تعلم بنفسك من الأنترنت

0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




ظاهرة التعلم من الأنترنت منتشرة جدا، بحث سوف تكون في منزلك جالسا دون صرف أموال على الطريق أو على الدروس الخصوصية و تحظى بالمعرفة في العديد من التخصصات حسب اختيارك ، أقدم لكم هذا الموقع الذي يتيح لكم التعلم عبر فيديوهات باللغة العربية في مجالات المتعددة فيمكن تعلم  البرمجة و لغاتها التي تحتاجها في تطوير البرامج و إنشاء التطبيقات و إنشاء و تطوير المواقع... يوفر تعلم: ( HTML، C++،PHP،JQuery،CSS،C#،java.....)

ليس لغات البرمجة فقط فهناك أيضا فيديوهات لتصميم و التعديل على الصور بشكل إحترافي مثلا على الفوتوشوب و إنشاء المقدمات الإحترافية على After effect...
و لمن يريد تعلم لغة أحنبية و يجد صعوبة، فالموقع أيضا يحتوي على فديوهات لتعليم اللغات لحد الآن هناك 3 لغات ( اللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية).

و دراسة أيضا شبكات الحاسوب N،MCSE،CCNA+.
و المثير للاهتمام دروس الأمن المعلوماتي لشهادة الهكر الأخلاقي CEH و إختبار الاختراق بالميتاسبلويت، و أمن الشبكات و التطبيقات.


كما يمكنك تعلم لغة SQl و Oracle لبناء قواعد البيانات، و تعلم نظام التشغيل لينكس و تطوير المواقع لكل من بلوجر و وورد برس، و دروس لتعليم الإدارة لتحترف التسويق و إدارة المواد، و دروس في علم الحوسبة، و تعلم الفيزياء و الرياضايت كل هذا مجانا و من مكانك.


الموقع يحتوي على4318 درس و له شعبية كبيرة بحث يوجد6303 عضو مسجل فيه.

رابط الموقع:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المتخفي للمعلوميات

تصميم الورشه