أفحص أي موقع أو أي برنامج باستعمال 66 مضاد حماية

0
 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 



هل تعبت من المواقع الملغمة؟ هل مللت من عدم كشف مضاد فيروسك عن الفيروسات في برنامج أو ملف؟ حلك عندنا، الآن يمكنك فحص أي موقع أو أي برنامج بـ 66 أنتي فايروس مع هذا الموقع بدون تسجيل أو تحميل أي شيء و مجانا.

VirusTotalهذا هو الموقع الذي سيساعدنا في فحص المواقع و الملفات طريقة عمله سهلة، في البداية توجه الى الرابط أسفل الشرح، و ستظهرك الواجهة كما في الصورة اضغط على choisir un fichier و اختر الملف أو البرنامج أو أي شيء متواجد على حاسوبك ثم أضغط على Analyser !



و ستظهر لك النتائج اذا ظهرت علامة واحدة بالأحمر من أي مضاد حماية فهادا الملف مفيرس و كما نلاحظ البرنامج الذي قمنا بفحصه هو نظيف



و الأن الى طريقة فحص المواقع، طبعا عليكم نسخ رابط الموقع المراد نسخه و الرجوع الى هذا الموقع و اختيار الخيار الثاني URL بجانب Fichier ، الصق رابط الموقع في الخانة ثم اضغط على Analyser !






و ستظهر لك النتائج، اذا ظهرت أي كتابة بالأحمر فاعلم أن هذا الموقع ملغم و عليك اجتنابه.وعليك دائما التذكر يا عزيزي القارئ فلتحصل على حماية كاملة لا تتكل لى مضادات الفايروسات و الرامج للحماية فقط بل عليك استعمال عقل مثلا عليك التحقق من البرنامج اذا كان من مصدر موثوق أو لا خاصة ببرامج القرصنة الكاذبة و التي تؤدي بك الى الاختراق

ملاحظة: لفحص الملفات الموقع يستعمل 55 أنتي فايروس أما بالنسبة للمواقع فيستعمل 66 أنتي فايروس

رابط الموقع:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المتخفي للمعلوميات

تصميم الورشه