4 تطبيقات للحصول على صلاحية الروت لهاتفك الأندرويد

0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




كما يعرف الجميع أهمية صلاحية الروت، تحتاجها في بعض الأحيان كبعض التطبيقات لا تعمل الا بصلاحية الروت، و أيضا حين تريد تغير نظام تشغيل هاتفك مثلا الى كيت كات 4.4 أو أندرويد المصاصة(لوليبوب) 5.0...، يجب أن تتوفر عل الروت . لن أطيل عليكم اليوم عندنا أفضل برامج للحصول على صلاحية Super user .


kingo




هو برنامج مجاني معروف جدا يعمل مع كل أغلبية الهواتف يمكنك تحميله  للويندوز أو الأندرويد و تثبته بشكل عادي و توصل الهاتف بالحاسوب و بنقرة واحدة تحصل على صلاحية الروت


Framaroot




هو أيضا برنامج مجاني لكن يمكنك تحميله على الأندريد فقط و يمكن الحصول على صلاحية الروت كما هو موضح في الصورة.


IROOT




هذا البرنامج يشبه قليلا البرنامج الأول فهو مجاني و بنقرة واحدة تتم الحصول على صلاحية الروت و له نفس طريقة العمل، عليك توصيل الهاتف بالحاسوب و مبروك الروت ، البرنامج يدعم أكثر من 8000 نموذج من الهواتف الذكية.




Mobogenie




الكل يعرف هذا البرنامج يستعمل في تحميل التطبيقات و البرامج و الأغاني و الصور هو أشبه قليلا بمتجر جوجل play store عند توصيل الهاتف بالحاسوب تذهب إلى أدوات وتختار Toolkit ثم تقوم بالنقر على خيار one Click Root.



وفي الختام أقدم لكم برنامج يساعدكم على معرفة اذا كنت تتوفر على صلاحية الروت التطبيق هو ROOT CHECKER حمله على هاتفك و تحقق من صلاحية السوبر مستخدم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المتخفي للمعلوميات

تصميم الورشه